في جنوب لبنان، علم أنّ "جيش العدو قام بجرف مركز الجيش اللبناني عند مدخل الناقورة، بالقرب من مقرّ قيادة "اليونيفيل". وأفيد بأنّ "الطّيران الحربي الصهيوني يحلّق على علو منخفض، ويشنّ غارات وهميّة فوق النبطية وإقليم التفاح".
في السّياق، أشارت "الوكالة الوطنيّة للإعلام"، إلى أنّ "طائرة مسيّرة معادية تحلّق على علو منخفض فوق الخيام، سهل مرجعيون، برج الملوك، القليعة، جديدة مرجعيون، دبين وبلاط".